Powered By Blogger

2012/03/18

رسالة الى المشير: اعتقلنى

  سيد العبيد المشير السفاح الذى قتلت الانسانية بداخلى ،و اوقفت دموعى للأبد، يا من تمني ان يقتل الشعب نفسه، يا من قتل وسحل وعرى وكشف وتستر.. وسرقة مجهود واعمار الثوار واجهض حلم الأبطال..
تحية دموية وبعد...

   سيدهم المشير السفاح ومجلسك المُعظم المنزه من كل أثم _فى نظر الشيوخ المنافقين وفى نظر الكدابين والسفاحيين واللصوص_ ادعوكم جميعاً الى اعتقالى نعم الى اعتقالى فى سجونك الحربية.
   
   ادعوكم الى فعل شىء واحد تثابوا من اجله، اعتقلنى فلم اعد اتحمل العيش وسط الجماهير، لم اعد اتحمل سكوت المجتمع المصرى المحافظ المتدين على قضايا هتك العرض، لم اعد اتحمل سماع جمل "وهى ايه اللى وداهم هناك" و"مفيش بنت محترمة بتنزل مظاهرات"و "الله يخرب بيوتكم خربتوا البلد" وما شابه من كلمات علمها اعلامك للشعب الفقير المُجوع، لم اعد اتحمل رؤية الفقراء الذين يبحثون عن الطعام فى القمامة ، لم اعد اتحمل الفساد الذى تعدى الرُكب، لم اعد اتحمل انتهاك القانون من المُشرع والحاكم والمحكوم، لم اعد اتحمل رؤية بلادى مقيدة بالأغلال والدنيا سكوت، لم اعد اتحمل مظاهر الركوع امام من اتهمتهم واعلامك الخسيس بالتمويل لتقسيم مصر، لم اعد اتحمل الجهل والندالة والكذب والتضليل، لم اعد اتحمل اهانة المصرى وضياع العيش وغلاء الاسعار وسجن الحرية.. باختصار سيدهم المشير لم اعد اتحمل نظامكم.
  
  ربما تريد ان تريح ضميرك ولا تفعل ما فعلت ب مايكل نبيل وعلاء عبدالفتاح وجورج رمزى من تلفيق للتهم،لذلك سأعترف بكل ما فعلت من تهم.

صورة استخدمتها فى التحريض
تبدأ جرائمى فى 2005 حين شاهدت البرادعى فى التلفزيون المصرى فى حوار لصباح الخير يا مصر بعد نشرة التاسعة صباحاً بعد حصوله على جائزة نوبل للسلام وتمنيت ان اصبح مثل هذا الرجل، وكبر بداخلى حس الجريمة فى 6 ابريل 2008(احداث المحلة التى وصفتها  حينها المذيعة الباكية منى الشاذلى بانها اشبه ب غزة وجيش الاحتلال) حين اصبحت معارضاً صامتاً لسياسات رئيسك لمدة 20 عاما وتمنيت ان تنزل صاعقة من السماء لتقتله هو وحزبه الحاكم ورجاله الخونة ، ثم عاد البرادعى فى 2009 للبلاد وحرض العباد على الثورة ضد الفساد، فما كان منى سوى تأييده ودعمه فى الخفاء وفى 2010 كانت الطامة الكبرى فقد كنت ادعوا من جولى للتوقيع مع مليون ونص حر على مطالب التغيير واستخدمت حساب facebook للترويج لفكر هذ الرجل الداعى للتغيير وفى 2011 وبعد ثورة تونس كنت من المحرضيين للناس على النزول فى مظاهرات 25 يناير وكنت من المشاركيين فى جمعة الغضب وان كانت لفترة قصيرة جدا.

كليب استخدمته فى التحريض واثارة الجماهير

وبالطبع بعد الموجة الاولى التى اطاحت برأس النظام استمرت جرائمى لاسقاط النظام فبدأت السب والتحريض على حضرتكم منذ ابريل 2011 ونزلت ضد حضرتكم منذ يوليو الى الآن.

ليست هذه هى الجرائم فقط بل كنت من المتصدين لهجوم حضرتكم على حركة شباب 6ابريل وكفاية ومن بعدهم الاشتراكيين الثوريين فانا لست من الجهلاء الذين لا يعلمون عن هذه الحركة الوطنية غير ما يقوله اعلام حضرتكم..

سيدهم المشير لتريح ضميرك تعاون مع امن الدولة لتحضر ملفى فرغم عدم القبض عليا من قبل او المشاركة فى اى فعاليات قبل الثورة لكنى متأكد من ادراجى تحت بند له شاط سياسى ودينى

سيدهم المشير اعتقلنى وافرج عن دومة وسامبو وجورج رمزى ..اعتقلنى وافرج عن 13الف فى السجون الحربية ..اعتقلنى واترك الاحرار  ليسطروا تاريخ جديد للبلاد وليجعلوا الثورة مستمرة.. اعتقلنى وافرج عن مصر.
انشروها بينكم لعله يستجيب.
المحلة 2008
المحلة 2008


نقطة ومن اول الصفحة

No comments:

Post a Comment